يستضيف ملعب الملك عبد العزيز اليوم الجمعة 27 يناير 2023، مباراة هامة وقوية من مباريات الدوري السعودي حيث يواجه فريق الوحدة فريق الفتح بعضهم البعض، يدخل الوحدة الذي يلعب على أرضه هذه المواجهة في أعقاب فوزه 1-0 على الطائي، فيما تلقي الفتح خسارة على يد فريق ضمك.

يدخل الوحدة هذه المباراة بعد فوزه في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد الشباب والطائي، وخسر واحدة أمام الخليج، وتعادل في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد ضمك والعدالة، كان الفريق قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف فقط بينما تخلى عن ستة أهداف، يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

حقق الفتح رقما قياسيا في الفوز بمباراتين ضد الشباب والاتفاق وخسارة ثلاث مباريات ضد الفيحاء والعدل وضمك في مبارياتهم السابقة، ومع ذلك تمكن الفتح من تسجيل ثمانية أهداف فقط بينما تخلى عن ثمانية خلال موسم الدوري الحالي، يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

من المقرر بث مباراة الفتح والوحدة اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن تقوم قنوات SSC الرياضية ببث المباراة على شاشتها.

نتيجة مباراة الفتح والوحدة

انتهت المباراة بفوز الفتح بهدفين دون رد.