موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

يصل يوفنتوس إلى ملعب أرتيميو فرانشي يوم السبت لمواجهة فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، سيسعى فيورنتينا لتحقيق نتيجة أفضل هنا بعد خسارة الدوري الإيطالي 1-0 في مباراته الأخيرة ضد أودينيزي، تسلط نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أن دفاع فيورنتينا كان يتمتع بقدر كبير من المرونة. كان فيورنتينا لئيمًا في الدفاع ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي سجلها في نهايته على مدار آخر ستة مواجهات لهم 4 أهداف، مع دخول هذه المسابقة ، لم يتعرض فيورنتينا للهزيمة في آخر 4 مباريات على أرضه في الدوري.

وسيدخل يوفنتوس هذه المواجهة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإيطالي على سبيتسيا في مباراته السابقة، تمكن يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري من وضع الكرة في الشباك إجمالي 6 مرات خلال آخر 6 مباريات. عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال تلك المباريات يصل إلى 5، لم يفزوا ضد فيورنتينا عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 3 مباريات بالدوري، وكانت آخر مباراة في الدوري بين الاثنين كانت في الجولة 38 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم 21/05/2022 عندما كانت النتيجة النهائية لمباراة فيورنتينا 2-0 يوفنتوس.

أخبار الفريق: يوفنتوس

يواجه ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، مشكلات متعددة للتعامل معها. لن يظهر ليوناردو بونوتشي (مشاكل العضلات) ، وبول بوجبا (إصابة الغضروف المفصلي) ، وفيديريكو كيزا (تمزق الرباط الصليبي) ، ومارلي أكي (كسر فيبولا) وكايو جورج (تمزق الرضفة).

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.